Translate

الصفحة الرئيسية » » شاهد الصور: نجمات من دون مكياج: صادمات أم جميلات؟

شاهد الصور: نجمات من دون مكياج: صادمات أم جميلات؟

كتب الموضوع بواسطة غير معرف on السبت، 20 يوليو 2013 | 10:48 ص

 تؤكد غالبية النجمات أنهن يفضّلن الابتعاد عن مساحيق التجميل في الأيام العادية، ولكن هذا الأمر قد يضعهن في موقف حرج خصوصاً إن التُقطت صور لهن.

ولا نبالغ في القول إن بعض صور النجمات صدمتنا عند مشاهدتها، ولا نعني أنهن قبيحات ولكن مما لا شك فيه أن الفرق شاسع بين مظهرهن على السجادة الحمراء، وبين وجوههن الخالية من مساحيق التجميل في الحياة اليومية.

من المتعارف عليه، أننا إذا اعتدنا على الشخص بكامل أناقته وإشراقه، فإننا سنلاحظ الفرق الشاسع عند رؤيته على طبيعته.

بعض النجمات فيهوليوود يتجرأن دوماً على الخروج من دون مساحيق تجميل، أمثال كيم كارداشيان التي تتمتع بملامح جمالية عالية، إضافة إلى أنجيلينا جولي التي مما لا شك فيه أنها غاية في الجمال، فضلاً عن العارضة الألمانية هايدي كلوم وكايت هادسون وريهانا، لكن الباقيات لسن محظوظات مثلهن.

ومن المعروف أن بعض صور النجمات التي تنتشر من دون مساحيق تجميل تكون مسربة من قبل أشخاص مقربين منهن، تماماً كما حدث مع المغنية كاتي بيري التي نشر زوجها السابق راسيل براند صورة لها قبل أن تخلد للنوم ومن دون مساحيق تجميل، فأثارت هذه الصورة بلبلة كبيرة وقيل إن المغنية استاءت كثيراً من فعلة زوجها ولهذا السبب ظهرت بمساحيق تجميل قليلة جداً في فيلمها الوثائقي "Part Of Me" لتبرهن لمحبيها أن الصورة التي نشرها زوجها لم تعطِها حقها.

من جانب آخر، اعتدنا مشاهدة نجمات الغرب من دون مكياج، ولكن هذا الأمر نادراً ما يحدث بالنسبة إلى النجمات العربيات، ولكن مع هذا انتشرت بعض الصور لهن في كواليس التحضير لأعمالهن أو من حياتهن اليومية، ومما لا شك فيه أنهن غير راضيات عن هذا الموضوع.

ومن الواضح أن بعض نجمات العرب يظهرن أفضل حالاً من نجمات الغرب من دون مكياج، غير أن البعض يعيد الأمر إلى خضوع بعضهن لعمليات تجميل وتعديلات جذرية على مظهرن تغنيهن عن وضع المكياج.

نترككن مع هذه الصور، ونصيحتنا للنجمات هي وضع القليل من مساحيق التجميل عند الخروج علناً لأننا اعتدنا عليهن في مظهر باهر ويحبس الأنفاس.
























0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر المواضيع

3efrit blogger
حقوق محفوظة لمدونة الغروب. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عداد زوار

Ads 468x60px

-

Featured Posts

تبادل اعلانات

-

Social Icons

-